skip to Main Content
هاتف : 5372005 - 5372006  |   فاكس : 5372003   |   صندوق بريد: 4256 عمان 11953 الأردن   |   البريد الإلكتروني : info@jpa.jo

قوائم الزملاء المشتركين في صندوق التقاعد وعائداتهم المالية

 

” تدعو لجنة تصفية صندوق التقاعد الزميلات والزملاء للاطلاع على الكشوفات ورصيد عائداتهم التقاعدية”

نشر قوائم المستفيدين من الصندوق على صفحة النقابة على الفيس بوك اليوم

تحديد موعد صرف العائدات التقاعدية للصحفيين … السبت المقبل

عمـــــــان

عقدت لجنة تصفية صندوق التقاعد في نقابة الصحفيين الأردنيين إجتماعاً اليوم الثلاثاء برئاسة الزميل ينال البرماوي نائب النقيب / رئيس لجنة تصفية صندوق التقاعد وحضور أعضاء اللجنة الزملاء نيفين عبد الهادي وسيف الدين صوالحة وطارق الدعجة ومندوب مدقق الحسابات السيد محمد عبابنة .

وقد إطلعت اللجنة على كتاب مديرة النقابة الذي أشار إلى عدم تلقي النقابة أية إعتراضات أو مطالبات من أي جهة كانت على قرار تصفية الصندوق وذلك ضمن المدة القانونية . وبناء على ذلك قررت اللجنة السير بإجراءات تصفية الصندوق حسب الأصول القانونية .

وبموجب ذلك تم حصر موجودات الصندوق بشكل نهائي والاطلاع على كافة الحسابات الخاصة به من إيرادات ونفقات الحسبة المالية للعائدات التقاعدية لكل زميل وزميلة مشترك بالصندوق ، وإطلعت اللجنة على إجراءات المقاصة التي تمت على حسابات عدد من الزملاء المشتركين بالصندوق وتسديد ما عليهم من ذممم مالية تعود لصناديق النقابة الأخرى بموجب طلبات خطية منهم .

كما إطلعت اللجنة أيضاً على الإستشارة القانونية المقدمة من المستشار القانوني للنقابة المحامي محمود قطيشات والتي تؤكد إلزامية إعادة العائدات التقاعدية للزملاء المنقولين الى سجلات غير الممارسين لعدم تقدمهم بطلبات خطية لذلك .

وقررت اللجنة نشر كشوفات الزملاء المشتركين بالصندوق بدلالة أرقامهم الوطنية دون ذكر الاسماء مبيناً ازاء كل منهم قيمة العوائد التقاعدية والفائدة البنكية ، وذلك على صفحة النقابة على الفيس بوك Jordan Press Association- نقابة الصحفيين الأردنيين
ولوحة الإعلانات الداخلية بالنقابة ولمدة يومين فقط أعتباراً من اليوم … ودعت اللجنة الزملاء للاطلاع عليها .

وأكدت اللجنة على مدقق الحسابات القانوني للنقابة للاسراع بالتدقيق على الشكوفات والحسابات المالية العائدة للصندوق والتي بدأ بها يوم أمس الاثنين وتحتاج عدة أيام للإنتهاء منها .

وقررت اللجنة عقد اجتماعاً لها يوم السبت المقبل للمصادقة على تقريرها النهائي والإعلان عن موعد بدء صرف مستحقات المشتركين بالصندوق .

Back To Top